من نحن

 تأسس برنامج الحريه سنه 1989 بنشاطات غير شاملة للإقامة و في 1991 بدأت خدمات الإقامة الكاملة في القاهرة. وفي 1996 بدأت الحريه بأولي مراكزها في وادي النطرون ، وبعد ذلك توسع برنامج الحرية ليشمل عدت قطاعات وهي قطاع  المعادي وقطاع الأسكندريه ، وقطاع للتدريب ، وقطاع للوصول .

تقسم فروع الحريه الي قطاعات موزعه جغرافيا في أنحاء الجمهوريه لتؤكد الحريه مساعيها في الوصول لأكبر عدد من المدمنين سنويا.

فريق الحريه بالكامل مدرب وحاصل علي المدرسه الدوليه للتعامل مع السلوك الأدماني والتي تعقد في وادي النطرون سنويا لأنه لاشئ يأتي صدفه عندنا، وأنه من غير الأخلاقي ان ندعي معرفتنا بأشياء ليس لنا فيها خبره كافيه فيها.

والأن نخدم الالاف من المدمنين و عائلاتهم. الحريه من المراكز الأولي في مصر في تأهيل المدمنين بطريقه المجتمع العلاجي، طريقه خاليه من الأختباء خلف الأسوار العاليه و بعيده كل البعد عن معامله المدمن معامله تشبه معامله المرضي العقليين… نحن سويا نتعلم من خلال مساعده بعضنا البعض في الوصول لأفضل طرق التعامل مع هذا المرض. هذا البرنامج نجح في التعامل مع الأشخاص والعائلات والمجتمع بشكل عام لأيجاد طريقه افضل للحياه. نحن نعمل من خلال مصادرنا للوصول للتعافي والتغيير معا.